سياسة الخصوصية والشروط والأحكام

فريق عمل كواليس القهوة يرحب بكم ويتقدم اليكم بالشكر على ثقتكم به ، تعد البيانات الخاصة بعملائنا جزءاً مهماً جداً من عملنا وعليه تفصح سياسة الخصوصية على الالية التي سنقوم على أساسها بالتعامل مع بياناتكم الشخصية ، من بيانات الدفع / التواصل وغيرها من البيانات الاخرى التي تقدمها الينا وذلك بهدف استخدامها في المتجر وعليه فإننا ندرك أهمية البيانات ونحن نلتزم ونتعهد بالحفاظ على خصوصية العملاء واحترامها.

ما هي البيانات المستخدمة في المتجر؟

البيانات التي يقوم العميل بتزويد المتجر بها على سبيل المثال ويشمل ذلك على أرقام الهاتف والعنوان وبيانات البطاقة الائتمانية

آلية استخدام البيانات في المتجر:

  • التزويد بالعروض أو المعلومات أو المنتجات يكون العميل مهتماً بها
  • تحسين خدمات المتجر وتوفير تجربة تسوق مريحة
  • سوف يقوم المتجر بإخطار العميل بالتعديلات أو التغيرات الطارئة

حقوق الملكية الفكرية:

جميع حقوق الملكية الفكرية في محتويات الموقع الالكتروني مملوكة لمتجر كواليس القهوة أو لتابعيها أو للجهات المرخصة لها بمحتوى ومحمية بموجب وقوانين التأليف والنسخ والنشر والعلامات التجارية وقوانين أخرى معمول بها.

جميع المحتوى الذي يشمله الموقع الالكتروني ، بما فيه على سبيل المثال لا الحصر النصوص والاشكال الرسومية والشعارات وأيقونات الازرار والصور والبرمجيات والافلام والمقاطع الصوتية والتنزيلات والواجهات والتعليمات البرمجية والتحويلات البرمجية لكل المحتوى الموجود على الموقع الالكتروني مملوك حصرا لمتجر كواليس القهوة أو للجهات المرخصة لها ومحمي بموجب القوانين الدولية لحقوق التأليف والنسخ والنشر والعلامات التجارية وقوانين أخرى معمول بها.

لا يجوز نسخ أي جزء من الموقع الالكتروني أو إعادة انتاجه أو تعديله أو بثه أو تخزينه أو استغلاله لتحقيق مكسب تجاري كجزء من أي موقع الكتروني اخر أو في أية صورة أخرى سواء أكانت الكترونية أو غيرها من الصور دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من متجر كواليس القهوة.

لا يخول استخدام المتجر أي حق من حقوق الملكية الفكرية في محتوياته بخلاف الحق المحدود في الاستخدام الممنوح لك طبقا لشروط الاستخدام الماثلة . قد يؤدي أي استخدام غير مصرح به للموقع الالكتروني الى انتهاك قوانين الملكية الفكرية وقوانين الخصوصية والعلانية وتنظيمات وتشريعات الاتصالات.

الشروط والأحكام:

تتضمن هذه الشروط والأحكام على ضبط آلية التعامل بين المتجر والعملاء وعليه فإن شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات الاضافية ( في حال تطبيقها ) تعني موافقة العميل على جميع البنود والاحكام المنصوص عليها.

إن شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات والوثائق القانونية خاضعة للتعديل من قبلنا في أي وقت, وفي حال استمرار استخدام المتجر وخدماته بعد عملية التعديل تعني موافقتك الكاملة على الشروط والاحكام التي تم تعديلها.

Shopping Cart
arAR